القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف الامارات اليوم | نعلن عن وظائف في الامارات بتاريخ اليوم للمواطنين و الوفدين

وظائف في الامارات بتاريخ اليوم الموافق 30/11/2023 و التقديم ساري لكافة الجنسيات القادمة بتأشيرة وفيزا سارية عبر موقع « وظائف اليوم  ». 

وظائف في الامارات بتاريخ اليوم 30 نوفمبر 2023

حيث سنوضح تفاصيل عن وظائف في الامارات بتاريخ اليوم لكل التخصصات محدثة بإستمرار و بشكل يومي في الشركات و المستشفيات و المدارس و الهيئات و المؤسسات الحكومية الإماراتية. 

وظائف اليوم سيوضح لكم في القريب العاجل وظائف شاغرة في الإمارات لعام 2024,وظائف حكومية في الإمارات 2024,وظائف دبي, وظائف الشارقة و أبوظبي, وظائف عجمان و رأس الخيمة، وظائف شاغرة للوافدين الي الامارات، وظائف في الامارات بدون خبرة لعام 2024،وظائف بدون شهادة للرجال، وظائف بدون شهادة للنساء، وظائف في الامارات بتاريخ اليوم من خلال المقال التالي إليكم كل التفاصيل: 

وظائف في الامارات بتاريخ اليوم 30/11/2023

اولاً:  أعلنت شركة التأسيس والأعمال المتطورة Business Setup عن حاجتها إلي قائد فريق بخبرة في الأعمال التجارية بإمارة دبي. 
وفرت الشركة أيضاً نفس الوظائف في السوق الأقتصادية الحرة Free Zons، لكن نشترط ان يكون لدي الشخص خبرة في قيادة الفريق و التواصل مع العملاء بشكل فعال و مؤثر، وتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة. 
التقديم:  من خلال رقم التواصل +971522417744 في دبي بالامارات / أو من خلال إرسال السيرة المهنية علي البريد الإلكتروني التالي hr@mare.ae.
ثانياً: تحتاج الإمارات أيضاً إلي موظفين إستقبال في فندق و شقق الرمال بقسم الضيافة في قلب دبي النابضة بالحياة. 
العنوان بالتفصيل: دبي قريب من شارع رقة، يمكنكم ركوب مترو الإتحاد لمساعدتك للوصول بسهولة، للتقديم علي الفوؤ عبر الإيميل hr.jassita.career@gmail.com.

ثالثاً:أعلنت مدرسة الحكمة في دبي عن إحتياجها الي مدرسين لغة عربية، تقع المدرسة بالقرب من شارع 29a, يمكنكم أخذ مترو صلاح الدين، أثناء التقديم تأكد من تعليمك و شهادتك من الدرجة الأولي، قم بإرسال السيرة الذاتية علي البريد الإلكتروني 

hr.saud.marketing@gmail.com.

رابعاً: وظائف في الامارات بتاريخ اليوم في قسم المالية بدبي، تتيح باب التسجيل للمحاسبين في دبي، الشركة قريبة من الشيخ زايد و يمكنكم ركوب مترو أبراج الإمارات، يشترط أن تمتلك خبرة في المحاسبة بدرجة الإمتياز، و شهادة خبرة في القدرات التحليلية، و تاريخ حافل في قسم المالية، إذ توافرت لديك الشروط يمكنكم إرسال السيرة المهنية علي البريد الإلكتروني التالي ahmed.marketing066@gmail.com.

خامساً: أعلنت شركة في دبي تسمي Admin Solution LLC بفتح باب التعيين في وظيفة أوفيس بوي للجنسيين Office Girls وOffice Boys.إذ كنت من الراغبين في التقدم لطلب وظيفة قم بإرسال معلوماتك علي البريد الإلكتروني التالي joseph.careers99@gmail.com.

وظائف في الامارات بتاريخ اليوم 30 نوفمبر 2023

1- وظيفة ماستر كت ليدية 

نعلن عن حاجتنا إلي موظفين في تخصص العبايات ماستر كت ليدية، و لديهم خبرة في الديزاين في إمارة الشارقة بالامارات العربيه المتحدة، العنوان الشارع عند التعاون أمام مول السفير و الراتب مجزي للغاية، يمكنكم التواصل +971566958040.

2- وظيفة شيف جزار

نحتاج إلي شيف جزار يمتلك خبرة في السلطة و المزات الباردة و كافة الاطعمة المتبلة في إمارة أبوظبي عند أبراج المينا، نفضل تعيين السوريين و الأردنيين و اللبنانين، للتقديم يمكنكم التواصل عن طريق البريد الإلكتروني أو رقم التواصل +97545773687km.om.5000@gmail.com.

3- وظيفة مرشندايزر 

تحتاج أحد شركات التغذية في الشارقة إلي مرشندايزر خبرة في الأغذية و الجمعيات المختصة، لمن تتوافر لديه الشروط التواصل علي +971507438590careers@emtc.ae

4-  وظيفة شيف مصري ( سخن / حلويات و فطائر / مناقيش / وايتر / مشويات ) 

نحتاج في مطعم مصري بمنطقة الصفا إلي شيف مصري سخن لديه خبرة في كل الأكلات المصرية و المشويات و الأطعمة المصرية المتبلة، كما نحتاج إلي شيف فطائر و حلويات حادق و حلو و شيف محترف للمناقيش، و شيف سلطات مصري، و جرسون خبرة بالأكلات المصرية في دبي. 

التواصل عبر الرقم أو البريد الإلكتروني التالي +971567104000

/jobsdubai32@gmail.com.

5-وظيفة موظف تأجير سيارات 

نحتاج إلي موظفين من اليمن لإدارة أحد المكاتب في قسم تأجير السيارات، يمتلك خبرة في Microsoft و برنامج مدير سطح المكتب، خبرة لا تقل عن 5 أعوام في التأجير عبر المواقع. 

التواصل +971524247572

نهاية القول قدمنا تفاصيل عن وظائف في الامارات بتاريخ اليوم 30/11/2023 في عدة أقسام، يمكنكم متابعة قسم وظائف في الامارات لإيجاد وظيفة أخري مناسبة لك. 

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق