القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف اليوم بالإمارات في شركة siemens للطاقة دبي و ابوظبي 2023

شركة siemens اليوم في دبي و أبوظبي عبر مدونة ( وظائف اليوم ) تتيح فرص عمل في شركة siemens ، سنقدم نبذة مختصرة عن كل ما تريد معرفته عن شركة siemens للتعرف عليها قبل التقديم ، سنعرض عليكم الوظائف في شركة siemens لعام 2023 و طريقة التقديم للوظائف في الإمارات اليوم .

وظائف اليوم بالإمارات في شركة siemens لعام 2023


نبذة عن شركة siemens بالإمارات


تأسست شركة Siemens AG في عام 1847 في مدينة ميونخ بألمانيا، وهي تعد واحدة من الشركات الرائدة في مجالات التكنولوجيا والإلكترونيات، بما في ذلك محطات توليد الطاقة الكهربائية والهندسة الكهربائية. وتعمل الشركة حاليًا في أكثر من 200 دولة حول العالم، وتوظف أكثر من 300,000 شخص من مختلف الثقافات والخلفيات.


من خلال مسيرتها التي تمتد لأكثر من 170 عامًا، حققت شركة شركة siemens إنجازات عديدة، وتميزت بالابتكار والتطوير في مجالات متعددة، بما في ذلك الرعاية الصحية، والطاقة المتجددة، والتحكم الآلي، والأتمتة الصناعية، والنقل، والاتصالات.


وتسعى شركة siemens باستمرار إلى تحقيق الابتكار والتطوير في جميع مجالات عملها، وتعمل على توفير حلول مبتكرة ومستدامة للتحديات العالمية الحديثة، وذلك من خلال تكثيف جهودها في مجال البحث والتطوير، وتعزيز شراكاتها مع العملاء، وتوظيف أحدث التقنيات والممارسات الصناعية ، وتركز على مجالات توليد الطاقة، والأتمتة والرقمنة، وتوربينات الرياح البحرية، والبنية التحتية، والصناعة، والرعاية الصحية.


كما تقدم  شركة siemens حلولًا لنقل الطاقة، وحلولًا برمجية لقطاع توليد الطاقة الكهربائية، ومعدات التصوير الطبي ؛ وتأتي هذه الخطوة كجزء من رؤية الشركة لتعزيز تواجدها في المنطقة وتقديم الدعم لصناعات النقل واللوجستيات المتنامية في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بأكملها.


ومن المتوقع أن يشغل المقر العالمي للأنشطة اللوجستية مساحة تزيد عن 20,000 متر مربع، وسيتم تجهيزه بأحدث التقنيات والأنظمة اللوجستية، بما في ذلك تقنيات الذكاء الاصطناعي والتحليلات البيانية المتقدمة، لتسهيل وتحسين عمليات النقل والشحن والتخزين. ومن المتوقع أن يكون المقر العالمي للأنشطة اللوجستية مركزًا للابتكار والتطوير في صناعة النقل واللوجستيات، وسيتيح لشركة سيمنز تقديم حلول مبتكرة للعملاء ودعم نمو صناعة النقل واللوجستيات في المنطقة.


وستستفيد شركة siemens من البنية التحتية القائمة والمباني الدائمة في الموقع لتوفير الخدمات اللوجستية، وذلك بعد إسدال الستار على فعاليات المعرض في أبريل 2021.يتضمن مقر الشركة العالمي في إكسبو 2020 الكفاءات الخاصة بالشحن والموانئ والبحوث والتطوير. يُعد قرار شركة siemens إنشاء مقرها العالمي في موقع إكسبو بعد انتهاء المعرض تصويتا قويا بالثقة على مصداقية ما يتم تقديمه من خلال معرض إكسبو.


وظائف شركة siemens للطاقة دبي و ابوظبي 2023

أعلنت شركة siemens للطاقة في دولة الإمارات عن توفر فرص وظيفية في إمارت دبي للعديد من التخصصات ، إليك قائمة بوظائف الإمارات المذكورة وهي جاهزة:-

  1.  متدرب في إدارة سلسلة التوريد في دبي.
  2.  متدرب مالي في أبو ظبي.
  3.  منسق لوجستي متدرب في دبي.
  4.  مهندس مناقصات في أبو ظبي.
  5.  رئيس المكتب التنفيذي في دبي.
  6. يشغل أدفانتا، كبير مستشاري الإستراتيجية الرقمية، منصبه في شركة سيمنز في دبي.
  7.  مساعد فريق في دبي.
  8.  مهندس PLC في دبي.
  9.  محاسب أول للضرائب والخزينة في دبي.
  10.  مهندس خدمات الأمن السيبراني للصناعة التحويلية في أبوظبي.
  11.  مهندس خدمات الأمن السيبراني للصناعة التحويلية في دبي.
  12.  متدرب مبيعات واستراتيجية في دبي.
  13. -مهندس إنشاءات الصلب في دبي.
  14. مدير مشروع في أبوظبي.
  15.  أخصائي مبيعات أتمتة العمليات في دبي.
  16.  ضابط بيئة وصحة وسلامة الإماراتيين في أبو ظبي.

رواتب شركة siemens لعام 2023

  • وهذه الوظائف تم تحديد متوسط دخل الموظف بها 17.124 ‘’AED’’.
  • قابل للزياده او النقص حسب خبرة المتقدمين للعمل واختلاف انواع الوظائف .


مميزات العمل في شركة siemens

  • تعمل شركة siemens في العديد من المجالات، بما في ذلك الصناعة والطاقة والرعاية الصحية والبنية التحتية.

  • وهي مشهورة بصناعتها لمعدات التشخيص الطبية وقسم الرعاية الصحية الطبية، والذي يولد نحو 12% من إجمالي مبيعات الشركة؛ ويعد ثاني أكثر قسم ربحية بعد قسم التشغيل الآلي.

  • تُعَد شركة سيمنز واحدة من مكونات مؤشر بورصة أسهم يورو ستوكس 50، كما تُوظِّف شركة siemens وشركاتها التابعة ما يقرب من 385,000 شخص حول العالم.

  • في عام 2019، بلغت إيرادات شركة سيمنز العالمية حوالي 87 مليار يورو وفقًا لإعلان أرباح الشركة.

  • يوجد لدى شركة siemens العديد من المشاريع المشتركة الحالية، بما في ذلك مشروع تصنيع محركات القاطرات الكهربائية AC ومكونات الجر قاطرة التيار المتردد، يتم إنتاج معدات الجر الكهربائية بالشراكة بين شركة سيمنز لمعدات الجر المحدودة في تشوتشو، الصين، وشركتي تايمز الكتريك والقاطرة الكهربائية.

  • ويوجد أيضًا مشروع مشترك بين سيمنز وشركة خدمات ثيس، يسمى سيلكار، الذي يتم تقديم خدمات إدارة الأصول والتصميم والتشييد والصيانة لأصول المصنع الكبيرة والمعقدة تقنيا، ويتم عملها عبر مجموعة من يشمل نطاق عمل الشركات الأساسية الصناعات والخدمات، مثل توليد الطاقة وتوزيع الكهرباء، والتصنيع والتعدين، والاتصالات.

  • كما تم تأسيس مشروع جديد يسمى بريميتلز للتقنيات، الذي يعمل بالشراكة بين شركة سيمنز لتقنيات المعادن وميتسوبيشي هيتاشي لماكينات المعادن، وتأسست مجموعة أومنيتريك، إحدى شركات سيمنز وأكسنتشر التي تم تأسيسها في عام 2014.

  • في العام المالي 2017، أعلنت شركة سيمنز تحقيق أرباح بلغت 6.046 مليار يورو، مقابل إيرادات سنوية بلغت 83.049 مليار يورو، مما يمثل زيادة بنسبة 4.3٪ عن السنة المالية السابقة. أن الأسهم المتدوالة في الشركة تصل إلي 58 دولارا أمريكي و في السوق العالمي للشركات إلي 95.3 مليار دولار عام 2018.

  • في نوفمبر 2019، تم تحقيق أرباح تفوق التوقعات في الربع الأخير من العام، حيث بلغ إجمالي الأرباح المعدلة قبل الفوائد والضرائب والإطفاء 2.64 مليار يورو. ومع ذلك، قامت الشركة بإصدار تحذيرات بشأن الآفاق المستقبلية للأعمال، وذلك بسبب التحديات الاقتصادية والجيوسياسية التي تواجه الصناعة في الوقت الحالي ، من تباطؤ النمو خصوصًا في قطاع السيارات في العام المقبل.


تفاصيل إضافية عن وظائف شركة siemens

  • يهدف هذا الإعلان إلى استقطاب عدد من الجنسيات، بما في ذلك الإماراتيين، لشغل الوظائف المعلون عنها .
  • تم نشر الإعلان في 16 يوليو 2023.
  • للتقدم لشغل وظيفة شاغرة في شركتنا:- يرجى الدخول على الرابط التالي : [ هنا ].


شكرًا لاهتمامكم بالانضمام إلى فريقنا.

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. فني جي ار بي صب وتشطيب وتركيب01066801919

    ردحذف
  2. مهندس معلوماتيه خريج الهند
    لغه انكليزيه ممتازه
    السكن الحالي سوريه

    ردحذف
  3. أنا حارس امن جيد في شرائك في محلات في مسجد في عماير في مدرسه
    سائق أمين عائلي
    مراقب اطفال ورعاية الوالدين الكبار
    عامل المبيعات مأكولات خضروات فواكه
    مساعد طباخ في مطعم بيت
    عامل نظارات في بيت وفندق
    رقم وايساب٠٠٩٨٩٠٣٣٤٠٦٠١٥

    ردحذف
  4. شاب عمري ٤٢سنه منفصل من زوجتي عراقي السكن في البصره والجنسية ايرانيه ٠٠٩٨٩٠٣٣٤٠٦٠١٥

    ردحذف
  5. عامل في المبيعات جولات عطورات ٠٠٩٨٩٠٣٣٤٠٦٠١٥

    ردحذف
  6. سائق خاص

    ردحذف

إرسال تعليق