القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان وظائف اليوم شاغرة للجنسين - مطلوب مهندسين الكترونيات بدول الخليج 2023 - 2024

 مطلوب مهندسين الكتروني في "  قطر ، الإمارات العربية المتحدة ، الكويت " لعام 2023

مطلوب مهندسين الكترونيات من الجنسين
مطلوب مهندسين الكترونيات من الجنسين

وظائف اليوم يعرض لكم اعلان وظائف اليوم شاغرة للذكور و الاناث , مطلوب مهندسين الكترونيات من الجنسين في دول الخليج قطر و الامارات العربية و الكويت ، موقعكم " وظائف اليوم " يطرح لكم التفاصيل الكاملة عن مطلوب مهندسين الكترونيات من الجنسين .

مطلوب مهندسين الكترونيات في قطر لعام 2023

الوصف الوظيفي ( أول وظيفة )

تعلن شركة في قطر عن إنه مطلوب مهندسين الكترونيات من الجنسين في دولة قطر , حيث قامت الشركات الهندسية القطرية في مدينة خور عن حاجتها الي مهندسين الكترونيات من الجنسين للعمل بها .

شروط التقديم في الوظيفة : خبرة في هندسة الكترونيات لنفس التخصص لا تقل عن 5 سنوات - مرتبات مجزية حسب مجالك.

تفاصيل المتقدمين : متواجدين في قطر في مدينة خور - السيدات و الاناث - شهادة البكالوريس الجامعي .

طريقة التقديم :لكل الراغبين فى التعين في شركة عبدالمجيد للعمل في وظيفة مهندسين الكترونيات  يرجى ارسال السيرة الذاتية عبر الموقع التالي :  اضغط هنا

وظيفة أخري : اعلان وظائف اليوم شاغرة للرجال - مطلوب للعمل فنيين في 5 دول خليجية بمرتبات عالية


الوصف الوظيفي ( ثاني وظيفة )

أعلنت مؤسسات قطر الهندسية في مجال الالكترونيات عن وجود وظائف شاغره لديها أعلان بإنه مطلوب مهندسين الكترونيات من الجنسين في قطر , برواتب مجزية  بدوام كامل , متواجدين في قطر العربية .

التقديم : للتعيين في مؤسسة قطر الدولية في وظيفة مطلوب مهندسين الالكترونيات من الجنسين , قم بارسل مجالك و بياناتك الي الموقع الرسمي للوظيفة في غلف كوم رابط الموقع أو الايميل :  abuse@naukrigulf.com


الوصف الوظيفي ( ثالث وظيفة ) 

مطلوب مهندسين الكترونيات من الجنسين في مجموعة فنادق ماريوت بالدوحة Marriott Qatar , خبرة تبدأ من سنة عبر موقع drjobs الالكتروني .

تاريخ نشر الوظيفة : 16/2/2023 

المهام المطلوبة من مهندسين الكترونيات : تنفيذ جميع الاعمال الموجهة للمهندس ,خبرة في كل العمليات التفتيشية , الرسومات cad منتجة برسومات , تقديم أعلي جودة انتاجية من العمل 

التقديم : عبر الموقع الالكتروني الخاص بالوظيفة : Drjobpro.com

مطلوب مهندسين الكترونيات من الجنسين في الكويت 

المسمي التوظيفي (1)
مطلوب مهندسين الكترونيات في أحدي شركات الطيران الكويتية بمرتبات مجزية تصل حتي 123 دينار - خبرة تصل الي 9 سنوات في العمل الهندسي الطيراني .
جهة العمل : Oil Gas Engineer 
اسم الشركة : Kaizen United Kuwait
الخبرات : مطلوب مهندسين الكترونيات من الجنسين في شركة الهندسة النفطية و الغازية خبرة في الحفاظ علي النفط و الغاز في الخزانات بسلامة و أمان , معرفة كيفية استخراج الغاز من الخزانات .
الشروط المطلوبة للتقديم : رخصة من المجالات التالية صالحة " B1 , UK CAA , UAE GCAA " تعتمد علي التصفنيات التالية في الهندسة النفطية " NEO , A320 CEO - لديه شهادة ترخيص في الصيانة الالكترونية - خبرة لا تقل عن 2 سنه في المجال - قاجر علي التواصل و المهارات في مجال هندسة الكترونيات باللغة الانجليزية.
التقديم : Drjobpro.com

المسمي الوظيفي ( 2 ) 
مطلوب مهندسين الكترونيات من الجنسين في شركة "Leonardo " الكويتية في شركة الخطوط الطيرانية الكويتية ، حيث تعلن عن حاجتها الي مهندسين PLC Engineer في الكويت بدوام كامل بقطاع السيارات و الخدمات الدعمية و قطع الغيار.

المرتبات : 1.500$ دولار - 2.000 $ دولار

المهارات الاساسية : معرفة تركيب و اختبار الشبكات الالكترونية - معرفة كيفية تشغيل كل وحدات التحكم و الخوادم - معرفة كل طرق التواصل في ليوناردو عبر الموقع أو الاتصال بهم , معرفة التحكم في التكوين , طرق ملء التقارير الفعالة , خبرة التدخل UPS .

الخبرة : لا تقل عن 5 سنوات - خبرة في البرمجة - خبرة في اللغة الانجليية - معرفة كل ما يخص المايكروسوفت .

التقديم : عبر موقع Bayt.com 

المسمي الوظيفي ( 3 ) 
مطلوب مهندسين الكترونيات من الجنسين في شركة محجوب الكويتية في التصنيع و تكنولوجيا المعلومات , عمل بداوم كامل .

المهارات التوظيفية : كيفية تصميم الاجهزة التكنولوجية المعلوماتية , التعامل مع كل أجهزة المطارات و المشاريع التحتية واسعة النطاق,خبرة في التعامل مع قواعد LAN , WAN , قدرات قوية في العمل الجماعي و تحت ضغط لتلبية كافة المشاريع المطلوبة.

المؤهلات : خريج كلية هندسة الكترونيات و معلومات أو علوم كمبيوتر - خبرة لا تقل عن 5 سنوات في المجال - 

التقديم عبر موقع بيت كوم :  Bayt.com

مطلوب مهندسين الكترونيات من الجنسين في الامارات العربية المتحدة

تفاصيل الوظيفة " 1 " 
مطلوب مهندسين الكترونيات و مبيعات من الجنسين راتب بدوام كامل يصل الي 10.000 درهم في الامارات , شركة الامن و المعلومات و الشبكات , في دبي بالامارات العربية 

الرواتب : نطاق راتب 10 الالاف درهم - 1.500دولار امريكي الي 2.000 دولار امريكي + عمولة و بدلات .

المهارات المطلوبة : مقابلة جميع العملاء في مواعيد منضبطة , عرض كافة الاسعار و الفوائد للمنتجات للعملاء , معرفة كيفية اكتساب العملاء , معرفة كيفية الرعض و حل المشكلة .

الخبرة : تبدأ من 6 سنوات - رخصة سارية المفعول في الامارات - خبرة في الاتصالات و الكترونيات .

التقديم للتوظيف : موقع بيت كوم  Bayt.com


تفاصيل الوظيفة " 2 " 

مطلوب مهندسين الكترونيات من الجنسين في مجموعة الفطيم الاماراتية في دبي , بقطاع شركة المحاسبة في ماجد الفطيم , العمل يكون بدوام كامل .

الخبرات : خبرة لا تقل عن خمسة سنوات في الاشراف و العمل و المراقبة و الفورمان , خبرة في الهندسة الالكترونية او دبلوم سيارات, خبرة في التشخيص الفني , خبرة في الكتابة الفنية للتقارير.

التقديم : موقع بيت كوم 


تفاصيل الوظيفة " 3 " 

مطلوب مهندسين الكترونيات من الجنسين في الامارات بمجموعة Al Nahiya Group في أبوظبي بالامارات , خبرة في معرفة كيفية ادارة البانات و الملفات و المستندات الهندسية لكل وثائق الفن .

المرتب : 1.500 $ - 2.000 $ دولار متوسط شهري بمتوسط الخبرة .

المصدر الوظيفي : موقع بيت كوم اضغط هنا للتسجيل 

اخلاء المسؤلية : 

موقع وظائف اليوم يعتبر منصة فقط لعرض الوظائف اليومية الشاغرة المتاحة في دول الخليج " الامارات العربية التحدة - قطر - الكويت - البحرين - سلطنة عمان - المملكة العربية السعودية " وليس بمكتب توظيفي , نحن ندلك علي الموقع الرسمي الخاص بالشركة او المؤسسة أو المدرسة و غيرها .


لذلك يجب علي الباحثين علي عمل في دول الخليج أجراء بحوث مستقلة اخري للتقديم مع أصحاب العمل من خلال الموقع التي نعرضها لكم للتوظيف , يجب عدم دفع أي مبالغ لامالية أو بياناتك شخصية من خلال موقعنا " وظائف اليوم " لاننا لا نطلب ذلك و لا نؤيد طلب دفع أموال أو بيانات البنك النقدي المصرفي الخاص بك فاحذورا.


يجب عدم مشاركة هاتفيا أي عملاء المعلومات الشخصية الخاصة بك عبر موقعنا ,  يكتفي بدخول الي الموقع الرسمي للوظيفة المناسبة لك ورفع سيرتك الذاتية المثالية , أو مجالك المهني حسن السيرة و سيتم الرد عبر البريد الالكتروني الخاص بك .

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. فرصة عمل مهندس المنيوم شبابيك ابواب مطابخ في عمان

    ردحذف
  2. ساىق نقل ثقيل

    ردحذف

إرسال تعليق