القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف شركة الصرافة بدبي الامارات رواتب مجزية

وظائف شركه الامارات للصرافه بدبي برواتب مجزيه وممتازه



نبذة عن الوظيفة

بعد نجاح الامارات الاخير في كافه مجالات الحياه واصبحت من اكثر الدول تقدما في شتي مجالات الحياه اصبح الناس يريدون السفر لها من دون باقي دول العالم لما تقدمه من خدمات ولما تتمتع به من مميزات ولانها دوله علي الطراز الاوروبي بايدي عربيه وعلي ارض عربيه.

يتجه حاليا عدد كبير من المستثمرين حول العالم لعمل المشاريع الضخمه و المشروعات العملاقه علي ارض الامارات العربيه المتحده لانها تمتاز بالتقدم الدائم والنجاح في كافه مجالات الحياه لذلك فانها تحتاج دائما الي شركات صرافه بجوده عاليه وذي شهره وسمعه جيده.

تعد شركه الامارات للصرافه  من اكبر واهم شركات الصرافه في الوطن العربي بل والعالم كله لما تتميز به من جوده في كل انحاء العمل الخاص بها وذلك لانها من اقدم شركات الصرافه في الامارات العربيه المتحده بل وقد تكون اقدمهم علي الاطلاق وذلك حيث انها قام تاسيسها مع تاسيس بورصه دوله الامارات العربيه المتحده في عام 1980 من قبل بي آر شيتي وعبدالله حميد علي المزروعي وهما من اكبر المستثمرين في الامارات العربيه المتحده في هذه الاثناء .

بعد نجاح شركه الامارات للصرافه وبعد تحقيقها لنجاح مزهل في فتره قصيره بتاسيسها لاكثرمن سبعمائه مكتب تابع لها حول العالم اتجهت كل الانظار اليها لجودتها في العمل ولذلك فانها قد اعلنت عن حاجتها للعديد من العماله البشريه بها خلال الفتره الحاليه والذي سوف اعرضها عليكم ولكنها ايضا قامت بوضع عده شروط صارمه لتضمن جوده العمل كما هيوتستمر في التقدم والنجاح الباهر كما عودت عملائها من كافه انحاء العالم والذين يزدادون يوما تلو الاخر.

تعد وظيفه مدخلي البيانات احدي اهم الوظائف في هذه الشركه الكبري وذلك نظرا للزياده الكبيره في اعداد عملائها يوما تلو الاخر ولكنها اشترطت عده شروط اهمها الجديه في العمل وجوده التعامل مع الكمبيوتر والعمل تحت ضغط والقدره علي ضبط الثقه بالنفس.

يعد مدير المشروعات من اهم الاشخاص داخل هذه الشركه نظرا لاهميه مركزه وتحكمه تحكما كبيرا في مستقبل الشركه لذلك قررت الشركه ان يتم انتقائه بعنايه فائقه وبجوده كبيره لكي تضمن ان تكون لها نفس المكانه الحاليه او اكثر من ذلك ايضا.


الوظائف المطلوبه:

  1. كول سنتر 
  2. مدير مشروع
  3. مدخلين بيانات
  4. عمال نظافه
  5. اداريين
  6. مدير تسويق
  7. حراس امن



الشروط والاحكام:

  • جوده التعامل مع الكمبيوتر 
  • الجديه في العمل
  • حسن المظهر
  • العمل تحت ضغط
  • العمر لا يقل عن 24 عام
  • خبره سنتين او اكثر
  • جوده التحدث بالانجليزيه بجانب العربيه
  • خالي من أي امراض 



معلومات اخري:

الجنسيه: جميع الجنسيات
الجنس:ذكور واناث
الراتب:رواتب مجزيه وذلك يتم عن طريق المقابله


طريقه التقديم:

علي كل من يرغب بالتقديم ارسال السي في الخاص به من هنا وسيتم الاطلاع عليه واخباركم في اقرب وقت ممكن باذن الله

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق