القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف إعمار مجموعة إعمار جروب بدبي راتب يصل 6000 درهم حسب التخصص

وظائف إعمار مجموعة إعمار جروب بدبي راتب يصل 6000 درهم حسب التخصص


وظائف إعمار/مجموعة إعمار جروب بدبي راتب يصل 6000درهم حسب التخصص

نبذه عن الشركه

تعد شركه اعمار/مجموعه اعمار جروب من كبري الشركات في البناء وهي في مكانه الشركات الاوروبيه وهي تعد من اكبر شركات دوله الامارات العربيه المتحده بل والخليج العربي كله.

ونظرا لمكانه الشركه العريقه في دوله الامارات العربيه المتحده وبعد اجتماع اداره شركه اعمار/مجموعخ اعمار جروب قررت الشركه حاجتها الي العديد من الوظائف لتلبي اغراضها ولكي تقدم افضل خدمه ممكنه لعملائها من جميع جهات انحاء دوله الامارات العربيه المتحده بل والخليج العربي كله.

تشترط الشركه علي كل من يرغب في التقدم لاحدي وظائفها عده شروط وذلك لضمان الخدمه الممتازه لها ولعملائها ولان العالم كله الان بات في رعب من فيروس كورونا المستجد فان الشروط والأحكام المطلوبه تتقدمها ان يكون الشخص خالي من فيروس كورونا وما يشابهه.

ان مدير العمليات في افرع هذه الشركه يعد من الاعمده الاساسيه لبناء هذه الشركه ويعد واجهه الشركه لعملائها كلهم ولذلك يجب ان تتوافي فيه كل الشروط اللازمه من حسن مظهر ولباقه في اللغه والتعامل مع العملاء وغيرها من الشروط التي سيتم سردها عليكم في مقالتي هذه باذن الله.

ان وظيفه مدير التجزئه هي وظيفه لا غني عنها في هذه الشركه الكبيره وهو من اساسياتها في العمل وجزء لا يتجزء منها لذلك يجب ان يكون لديه الخبره في مجال البيع بالتجزئه.

ولذلك نرجو من القارئ ان يقوم بقراءه كل كلمه لكي يعلم بكل تفاصيل هذه الوظائف الاكثر من رائعه والتي تسنح لكثير من الاشخاص في العمل بدول الخليج ذات الاقتصاد المرتفع

وقد اعلنت ايضا هذه الشركه عن موظفين استقبال وهم لا غني عنهم في اي شركه كبري وعمال نظافه وهم اساس تقدم ورقي اي شركه كبيره

ويعرف الكثير عن المجالات المتنوعة والمختلفة الموجودة بدولة الإعمار بتخصصات متعددة،ويكون هدفها هو الوصول الي أعلي الإنجازات والمهام ودرجات عالية من الازدهار.لذلك من خلال ذلك الموقع سوف اعرض لكم كافة التفاصيل والمعلومات والمزايا الخاصة بالوظيفة،وذلك حتي يسهل عليكم عمليه التقديم الي الوظيفة المطلوبة.

الوظائف الشاغره بالفندق 

  1. مدير تجزئه
  2. رئيس مجموعه التجزئه
  3. مدير عمليات الفرع
  4. مدير عمليه التجزئه
  5. موظفين استقبال 
  6. عمال نظافه

الشروط والأحكام 

خالي من اي فيروسات وامراض خاصه كورونا
عمره لا يقل عن 24عام
حسن المظهر والهئئة
خبره لا تقل عن 3سنوات
جوده التحدث بالانجليزيه بجانب العربيه
القدره علي التحكم في النفس وضبط النفس
العمل الجاد والالتزام به
معرفه مسبقه بالمكان
التواجد بدولة الامارات العربية المتحدة
تحضير سيرة ذاتية قوية
تتحدث اللغة الانجليزية والعربية بطلاقة.

معلومات اخري: 

الجنس: ذكور واناث
الجنسيه: جميع الجنسيات
الراتب: يصل الي6000درهم وطعام وسكن
التواجد:بدولة الامارات العربية
التعليم:بدرجة معادلة


طريقة التقديم:  

علي كل من يرغب في الالتحاق باحدي هذه الوظائف الاكثر من رائعه  الدخول من هنا وارسال السيره الذاتيه وسيتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن
وشكرا

تعليقات